فتتاح مقر مؤسسة أرض العز في محافظة الزرقاء .

أفتتاح مقر مؤسسة أرض العز في محافظة الزرقاء .

 

افتتح مؤخرنا المقر الثاني لمؤسسة أرض العز لتدريب القيادات الشبابية في محافظة الزرقاء .

 

وقال مؤسس شركة أرض العز لتدريب القيادات الشبابية الاستاذ محمد فواز الخصاونة ، ان الشركة تهدف الى تطوير المعرفة والخبرة في مجالات مختلفة ونشرها للمتخصصين وغير المتخصصين، ولتطبيق المعايير المثلى بالعمل الشبابي التطوعي بفروعها المختلفة المنوي ايضا أفتتاحه قريبا في خدمة الفرد والمجتمع في مجالات الحياة المختلفة.

 

وأضاف الخصاونة ان فكرة أرض العز تهدف للنهوض بالشباب الاردني من خلال عقد سلسلة من الدورات التدريبة وورش العمل المتخصصه في شتى المجالات وتعمل ايضا على تعزيز مفهوم العمل التطوعي عند الشباب من خلال تبني المبادرات التطوعية والاسهام في تعزيز وتنمية حس المشاركة لدى الشباب في الحياه السياسية .

 

وبين الخصاونة ان الشركة تسعى للتواصل والتعاون مع الهيئات م مؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة، لتعزيز العلاقات الثنائية معها لتبادل الخبرات والمعرفة ، والتعاون مع مؤسسات الرسمية والاهلية المختلفة لدعم نشاطات الشركة وتحقيق الأهداف المرجوة منها .

 

هذا وتضم الشركة حسب الهيئة العامة مجموعة من القيادات الشبابية من مختلف المحافظات ,ونفذت عدد من الانشطة التطوعية واخرى توعوية وزيارات ميدانية منذوا اطلالقها العام الفائت في العاصمة عمان .

شارك