خواطر المساء وهمة تعانق السماء

 

” دمتم الفريق الواحد ” … بهذه العبارة ختم الزميل حسين حديثه مودعا مستمعي الاذاعة بعد فترة البث المفتوح التي استمرت لخمس ساعات متواصلة.

الفترة التي تناولت جهود الامانة  واستعداداتها وجاهزية الكوادر فيها  تخللها تغطيات مباشرة من الميدان مع مندوبي الإذاعة وفريق الشكاوى الميداني فضلا عن اجهزة الدولة الاخرى كالدفاع المدني وادارة السير وجهات ذات علاقة كنقابة اصحاب المحرقات وغيرها ؛ وما انفكت ترتحل من منطقة الى اخرى بين مناطق الامانة المختلفة .

فترة تجلت فيها معاني الهمة والعزيمة والتكامل والعمل بروح الفريق الواحد  ؛ فبين مذيع خلف المايكرفون واخر يجلس خلف ” المكسر” وثالث يعد محاور الفترة ورابع يجهز الاتصالات مع المعنيين وذاك في الطرقات يتلمس حوائج السائلين ويتلقف الملاحظات من الميدان .

فريق واحد ورسالة مشتركة هدفها نبيل وغايتها أنبل … خدمة الوطن وإيصال صوت المواطن ضمن منظومة اعلامية واحدة تنوعت بين مسموع ومقروء والكتروني فيها الصحفي والمذيع والفني والراصد والمندوب ؛ كل يعرف دوره وما الذي يؤديه.

” هوا عمان ” …. أثير يصدح بالارجاء ؛  يعطر سماء العاصمة ويبث النصح والإرشاد وينطق بلسان من يستمع اليها ؛ يطربه تارة بانغام ” موطني ” ويشده تارة بألحان ” لوح بالشماغ الاحمر ”

التغطية مستمرة وصوت الاثير باق ،  يصدح بالخير وينادي بالعمل والانجاز  بعزم الرجال وهمة الجنود المخلصين

 

مع خالص محبتي زملائي الاعزاء

بكر الأمير  27 /1/2017

شارك